الأربعاء، 10 أغسطس 2011

الى من يهمه الامر ,,,!!!

باختصار كل مااحاول ان افعله هو ان اكون انسانه بسيطه جدا جدا جدا

ولكن اكتشفت ان الجميع قد اساء  فهمي 
لا ياسيدي  ولا ياسيدتي 

انا لا اتصنع الطيبه الزائده بإختصار كنت اعامل الجميع بمثل مااحب ان اعامل طمعا في نيل الثواب بل وخفت على قلبي من السواد

أنا لا اتصنع المعرفة وأعلم قبلكم اني لست بالفتاة الجامعية ولكن بإختصار  احببت العلم والقراءه و فضلت وبكل فخر ان ابحث واجتهد لاجد فرصتي بنفسي 

أنا لا اتصنع التدين والالتزام ولكن بإختصار أحب ان يكون لي صله قويه بربي واكره ان اكون مسلمه فقط في هويتي,, أحب الدعاء لكل من اعرفه و من لا اعرفه  لاني اطمع ان اذكر بدعوة او ان يقال ولك مثله,, واحب ان افشي السلام لاني حقا احب العيش بسلام

اهتماماتي الكثيرة كانت نابعة عن حبي للتعلم 

انا لست من من يحب لفت الانتباه او تسليط الاضواء عليها فحياتي لم تكن مأساويه صعبه  ولا حياة رفاهيه جميله  بإختصار عرفت في  فترة من فترات حياتي  على مع معني كلمة الفقر (على الحديده) امضيت فترة طويله اعاني من مرضي وغرفة الطوارئ كانت تستقبلني كثير,, تحسنت اوضاعنا كثيرا وتحسنت حالتي الصحيه ولكن كان يجب ان اكمل حياتي يتيمة و لم اكن لاحتاج مساعدة او  شفقت احد 

انا لست مثقفه ولا ادعي اني افهم كل ماحولي ومن حولي  ولكن لي نظرتي الخاصه  ورأي واكره سوء الظن بالناس

بإختصار اشد انا اشعر اني لن اعيش طويلا ولم يبقى لي من العمر الكثير وكل مااحاول ان افعله هو ان اترك اثر طيب في نفوس الناس حتى ارقد بسلام في قبري

مؤلم ان اعلم اني اصبحت اصعب من مادة الكمياء :""(







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق